2019 أوائل الربيع شانيل رائع

Chanel 2019 أوائل الربيع رائع حقًا! بالإضافة إلى الإصدار العمودي من Boy بسحر رجعي ، فإن العديد من الإصدارات الأفقية الجديدة من Boy ليست أقل شأنا. بعد إضافة عناصر مثل النسيج والطباعة والتطريز والخياطة الجلدية ، يبدو أن بوي يدخل في جانب جديد تمامًا ، شاب ولطيف ، ما هو اللون المفضل لمعدات جلد التمساح ؟

"Chanel Chanel 2019 Chorning Spring Holiday Series Women's Women's Show Live Show: Chanel Chanel 2019 Morning Spring Holiday Series من تصميم" Lafayette "Karl Lagerfeld (Karl Lagerfeld) تم إصداره في Grand Palace في باريس. لطالما كانت سلسلة Chanel Chanel's Spring Holiday عبارة عن عرض في جميع أنحاء العالم ، وهذه المرة عادت إلى فرنسا بعد جولة حول العالم.



Alligator Print Purse | excelnegocios.com
https://www.etsy.com/listing/1032851792/light-brown-genuine-crocodilealligator

في كل مرة أرى فيها نموذجًا صينيًا في عرض دولي ، لا يزال لدي شعور خاص بالفخر. هذا العام # Victoria's Secret Show # ثلاثة عارضات أزياء صينيات ، Liu Wen و Xi Mengyao و He Sui كلها رائعة! الثلاثة لديهم أجنحة الليلة ، والفرقة الصينية تحت المسرح هتفوا لهم بجنون! من هو المظهر المفضل لدى الجميع ؟

في 1 نوفمبر ، أعلن مسؤول فيكتوريا السري رسميًا عن قائمة الضيوف الذين يؤدون برنامج Victoria لعام 2018. هذه المرة ، كان العدد هو الأكبر في التاريخ ، حيث وصل إلى 7 أشخاص ، بما في ذلك Bebe Rexha ، مجموعة المدخن Theainsmokers ، Monkey West Halsey ، Kelsea Ballerini ، Rita Ora ، mod Shawn Mendes و The Struts.>>>> من من من من من من فضلك> من من من من من من من من من من من هو ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ‏> ‏> ‏> ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ 49 ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ ‎ 19 ليفي من من من من من من من ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن>>>>> Meli meloعرض متنوع من ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ في من من ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن من من من من ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن من من من ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن ومن>>> meli ei, من من من من من من ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟>>>> 国meli 。 ، p ، من من من من من من من من من من فضلك من من من من من هو ؟ من من من من من هو ؟ من من من هو ؟ 可من meli, 大家من من من من من من ؟ ؟ ؟ ؟ ؟يقال إن حقائبها ليست باهظة الثمن حقًا ، فبالمقارنة مع الحقائب ذات الأسماء الكبيرة مثل شانيل و YSL و Dior ، فإن سعر Meli Melo أكثر قبولا لدى الجمهور.

Comments