شانيل 31 حقيبة يد فريدة من نوعها عنصر حقيبة يد كبيرة

تم تصميم Biface الجديد من Louis Vuitton من حقيبة التقليب السابقة ، والتي تتميز بنبرة قديمة جدًا. يمكن للعديد من أحزمة الكتف ذات الأطوال والمواد المختلفة إنشاء العديد من الأنماط المختلفة. العديد من الماركات من الحقائب في الموسم الأخير هي vintage ، هل تحب ذلك ؟

زرت اليوم مصنع لويس فيتون في أسنيير ، وهو أيضًا المكان الذي عاش فيه لويس فيتون في باريس. هذا المصنع مخصص بشكل أساسي لصناديق مختلفة وحقيبة خاصة. المتحف الصغير في الداخل مثير جدا للاهتمام ، هناك مجموعة متنوعة من الصناديق والحقائب. هذا المكان مفتوح فقط للجماهير في يوم افتتاح LVHM وحوالي 10 كل عام (على حد علمي) ، والتذاكر مطلوبة للغاية ، وسيتم سرقها بمجرد إصدار التذكرة. إذا كنت ترغب في زيارة جلد التمساح ، يمكنك الانتباه إلى موقع lv الرسمي.

رأيت سيارة Biface الجديدة لعام 2019. لقد كانت حقًا من النظرة الأولى. إنها حقًا جميلة جدًا بالنسبة للزوجة. أنا آسف لأنني لم أحجزها. لا أعرف ما إذا كان بإمكاني شرائها في السوق! تم إعادة تصميم هذا النموذج بناءً على بيسبيس 1970 على الجانب الأيمن من الصورة 2. إنه أجمل وأكثر دقة من النسخة الأصلية. إنه نمط حقيبة البيانو المفضل لدي. يمكن اعتباره بالتأكيد حقيبة ذات قيمة عالية للغاية!



Crocodile Belly Leather Shoulder Bag Men's Crossbody Bag
https://realcrocbag.com/product/crocodile-belly-leather-shoulder-bag-mens-crossbody-bag/




حقيبة يد شانيل 31 هي أول من لم ينظر إليها... كلما نظرت إليها أكثر ، كلما أعجبت بها ، كلما نظرت إليها أكثر ، شعرت أنها حقيبة وسيم! ولكن يمكن حمل ظهر الكتف باليد ، لذلك في بعض الأحيان يكون الجو رائعًا وأحيانًا أنيق وأحيانًا يكون مميزًا. حقيبة يد صغيرة مطوية بشكل جيد ، والأولاد الكبار رائعون أيضًا!هذا شانيل مميز ، هل يعجبك الجميع ؟

ظهرت حقيبة اليد 31 لأول مرة في عرض الخريف والشتاء 2018/19: خطوط الخطوط العريضة الفريدة والهيكل الناعم ، بحيث يمكن طيها في أشكال مختلفة. روح كارل الفكاهية بارزة بشكل خاص في حقيبة اليد هذه: اسمها ليس فقط تكريمًا لشارع شانيل كومبون 31 ، ولكنه أيضًا استعارة بارعة للمأثرة الفرنسية "se mettre sur son 31 (بمعنى ارتداء الملابس)".

قم بتقييم شامل لحقائب اليد الأكثر عصرية هذا الخريف والشتاء. ما هي طرق وضع حقيبة يد شانيل 31 وما هي الطريقة الأكثر عصرية ؟ ما هي مشاهير الشوارع ، وما هي أنماط حقائب اليد شانيل 31 ، وما هو السعر ، وكيفية اختيار اللون ؟

يمكن أخيرًا شراء سلسلة القط من Louis Vuitton Cruise 2019! أكياس القطط أغلى ثمناً وأكثر خيالية قد لا يكون من السهل البدء بها ، لكن أسعار هذه المحافظ الصغيرة أو حقائب البطاقات أكثر قبولاً ، والقطعة الصغيرة لطيفة وحميمة للغاية. الجميع يحب حزام التمساح.

في ذلك الوقت ، ذكرنا حقيبة القط في LV 2019 في عرض الربيع المبكر ، كان لطيفًا جدًا! لقد كنت دائمًا مهووسًا بهم. ومع ذلك ، فإن جميع العروض الرسمية التي تم إصدارها من قبل ، وحقيبة القط في يد النموذج ، وقد لا يرى الجميع ذلك بوضوح.

Comments